Skip to Main Content
Close

Web Accessibility
Font Resize




Contrast






419-259-9400 HCVP 419-246-3183
03/28/2024

طلب شغل منصب عضو مجلس إدارة كمفوض مقيم

 المنصب. وتدعو LMH المقيمين إلى التطوع بالخدمة للمساعدة في بلوغ أهدافها المُعلنة. وبناءً عليه، فهذه وظيفة تطوعية بدون أجر، وهي متاحة لجميع السكان المستفيدين من خدمات LMH للإسكان العام لذوي الدخل المنخفض.. 

 

يتم اختيار الشخص المُعَيَّن لهذه الوظيفة من قِبَل مدينة Toledo، وليس من قِبَل مجلس المفوضين الحالي أو إدارة LMH. عندما تصبح عضو مجلس إدارة، ستكون منوطًا بتقديم الدعم والمساعدة في إعداد ميزانية LMH وتقديم الإرشاد والتوجيه بخصوص أفضل الطرق التي من خلالها يمكن لـ LMH تقديم أفضل خدمات الإسكان للأسر من منخفضي ومعدومي الدخل في Lucas County.

 عندما تتولى منصب أحد المفوضين، ستشمل واجباتك: تعزيز احترام دستور ولاية Ohio والامتثال له، والالتزام بميثاق مدينة Toledo، والحفاظ على المعايير الأخلاقية للخدمة العامة. سيكون من الضروري لك حضور اجتماعين على الأقل شهريًّا وبذل أقصى ما لديك من جهود وطاقات بما يصبُّ في مصلحة الوكالة والسكان التابعين لها والمشاركين في برنامج قسيمة اختيار السكن والمجتمع الأوسع.

هذا، وسيكون على المفوض المُقيم حضور الاجتماع الشهري الذي يعقده مجلس الإدارة وذلك في يوم الثلاثاء في الأسبوع الثالث من كل شهر. 

آخر موعد لتقديم طلب شغل المنصب هو 8 أبريل 2024.

 سوف يجري إخطار المتقدمين بقرار التعيين في موعدٍ أقصاه 1 مايو 2024.

يُرجى إعادة الطلبات بعد تعبئتها مُرفقةً بسيرتك الذاتية إلى:

 Lucas Metropolitan Housing

 عناية: Regina Mosley

 ‎424 Jackson St.

Toledo, OH 43604

 عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]

 Please find the application here.